رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس مدينة المنيا: مستعدون لتنفيذ المرحلة الثالثة للموجة ال18 لإزالة التعديات

رئيس مدينة المنيا
رئيس مدينة المنيا

 

 

 


قال الدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة ال18 لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، في تصريحات ل«القاهرة 24»، اليوم، أنه بناءً على توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تم إصدار توجيهات إلى رؤساء المجالس القروية الموجودة داخل مركز المنيا، لإنهاء كافة الاستعدادات للبدء في المرحلة الثالثة من الموجة ال18 لإزالة التعديات.

وأشار حلمي، إلى رفع الوحدة المحلية، 600 طن من المخلفات الصلبة والقمامة من المقلب الوسيط لمدينة المنيا، أمس السبت، وتم نقلها إلى الظهير الصحراوى الغربي بمعدات الحملة الميكانيكية.

وعقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الخميس الماضي، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا بحضور الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ؛ لبحث الاستعدادات الخاصة، بالمرحلة الثالثة، من أعمال الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية.

جاء ذلك بحضور، اللواء عماد نواوة، مساعد مدير أمن المنيا، والمهندس عبد الحميد البركاوي، وكيل وزارة الري، وعدد من رؤساء المدن، ومسئولي وحدة المتغيرات المكانية، ومهندسي البنية