رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقليوبية

القاهرة 24

أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين. 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها. 

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بضبطهم عاطلين حال قيامهما بسرقة متعلقات بعض المواطنين بمنطقة بهتيم دائرة القسم.

جرى على الفور إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وتبين قيام الأهالي بضبط كل من م ف ع، 33 سنة، عاطل، مقيم الزاوية الحمراء القاهرة، وم ف أ، 27 سنة، عاطل، مقيم الشرابية القاهرة، مصابان بكدمات متفرقة بالجسم، وبحوزتهما مركبة توك توك دون لوحات معدنية، لقيامهما بسرقة متعلقات بعض المواطنين بأسلوب المغافلة حال سيرهم بالطريق ومحاولة الفرار بمركبة التوك توك إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطهم.

وبإجراء التحريات، تبين قيام المتهمين بسرقة مبلغ مالى من شخصين بالمنطقة، وهاتف محمول من شخص ثالث، وبمواجهتهما أقرا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالمغافلة، وأوضحا أن إصابتهما من جراء تعدى الأهالى عليهما حال ضبطهما خلال قيامهما بالسرقة، وتحرر المحضر رقم 31376 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2021 واحيلا للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.