الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الغني يقترب من العودة لتشكيل الزمالك

محمد عبد الغني
رياضة
محمد عبد الغني
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 05:28 ص

يسود اتجاه لدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على إعادة محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض إلي التشكيل الأساسي من حديد بداية من مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وعلم القاهرة 24، أن هذا التفكير كان لدي الفرنسي منذ فترة، ولكنه كان ينتظر الوقت المناسب من إيقاف أي لاعب في الدفاع، أو وقوع أي من الثنائي الونش أو محمود علاء في أي مكان من أجلالإطاحة بأي منهما إلى دكة البدلاء.

وسيكون محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض حاضر مع الزمالك بداية من مباراة الإسماعيلي المقبلة، والمقرر لها يوم 19 من نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، وسيكون اللاعب الأقرب إلى مجاورته دفاعيًا هو محمود حمدي الونش.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وياتي قرار الفرنسي بمنح اللاعبين الراحة، بعد أن خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي.

وحقق  الزمالك الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

تابع مواقعنا