الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: إعارة 74 معلما ومعلمة لدولة عمان والدول غير الناطقة بالعربية

اللواء جمال نور الدين
محافظات
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 03:31 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تلقى تقريرا من محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومدير إدارة الإعارات محمود الغنام، يفيد بإعارة 74 معلما ومعلمة لدولة عمان والدول غير الناطقة بالعربية.


أضاف محافظ كفر الشيخ، في بيان له، أن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أعلنت عن ترشيح وإعارة 74 معلما ومعلمة إلى دولة عمان ودول غير ناطقة باللغة العربية، وذلك حسب معايير الدول الطالبة للإعارة ومعايير وزارة التربية والتعليم من بينها السن والخبرة والمؤهل، والتخصصات المطلوبة.


حيث تم إعارة 31 معلما ومعلمة من معلمي اللغة العربية، و11 معلما ومعلمة تربية موسيقية، و14 معلما ومعلمة لمادة الرياضيات، و8 معلمين ومعلمات لمادة العلوم، و4 معلمين ومعلمات للتربية الزراعية، و6 معلمين ومعلمات للدول غير الناطقة بالعربية.

ومن جانبه هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المعلمين والمعلمات المعارين، متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم، وإعطاء صورة مشرفة للمعلم المصري الذي أعطى من علمه وجهده الكثير في أثناء عمله طوال السنوات السابقة سواء بالدول العربية الشقيقة أو الدول غير الناطقة باللغة العربية.

 

تابع مواقعنا