الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق فعاليات اليوم الثاني للدورة الرابعة من معرض النقل الذكي TRANS MEA 2021

 TRANS MEA 2021
اقتصاد
TRANS MEA 2021
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 08:17 ص

شهد  الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أمس افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من معرض النقل الذكي TRANS MEA  2021 والتي تقام  تحت رعاية الرئيس.
فيما تستمر لليوم الثانى فعاليات الدورة الرابعة من المعرض تسلط الضوء على إنجازات الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس لتحقيق النقل الجماعى الأخضر المستدام الصديق للبيئة.

فيما  يشهد المعرض عرض نماذج حقيقية من القطار الكهربائي الخفيف LRT بالساحة الخارجية لمركز المنارة  وعرض قطار المونوريل على الهيكل الخرسانى أمام المعرض كأحد الإنجازات  الهامة في مجال النقل والتي تشكل تحولا كبيرا في وسائل المواصلات الصديقة للبيئة والحديثة.

وفى هذا السياق صرح وزير النقل  ان الدورة الرابعة من معرض النقل الذكي 2021  TRANS MEA والتي انطلقت صباح اليوم برعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  تحت شعار " الطريق إلى 2030 " تقوم بتسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية تحت قيادة السيد رئيس الجمهورية لتحقيق النقل الجماعى الأخضر المستدام صديق البيئة الذي يعتبر أساس التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030،وفي إطار الجمهورية الجديدة التي تربط الحاضر بالمستقبل وتُعيد إحياء دور مصر التاريخي في الريادة الإقليمية، جاء  ذلك في  تصريحات صحفية  على هامش افتتاح فخامة الرئيس للمعرض 
 

تابع مواقعنا