الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تهنئ نيللي لتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

نيللي وبشرى
فن
نيللي وبشرى
الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:31 م

أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها بتكريم الفنانة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43،عقب إعلان أسماء الفنانين المكرمين في المؤتمر الصحفي اليوم.

 وقالت الفنانة بشرى عبر ستوري لها علي حسابها الرسمي بموقع انستجرام: نجمتنا اللي مفيش زيها أحلى خبر سمعته من فترة هو تكريم نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي.

ومن جانبه قال محمد حفظي، رئيس المهرجان بشأن تكريم نيللي: إننا سعداء بمنح الفنانة نيللي جائزة الهرم الذهبي، التي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال المهمة.

وأضاف محمد حفظي: نيللي فنانة عظيمة ذات موهبة استثنائية، ظهرت ملامحها في مرحلة مبكرة من طفولتها، واستمرت لسنوات طويلة حيث قدمت أعمالا مزجت فيها بين التمثيل والرقص والغناء، ذلك الأمر الذي ميزها عن فنانات جيلها، وجعلها إحدى أبرز النجمات الاستعراضية حتى يومنا هذا.

بشرى

مهرجان القاهرة السينمائي

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 ومهرجان القاهرة السينمائي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا، وينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس FIAPF.

تابع مواقعنا