الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب غزل المحلة: واجهنا صعوبات برحيل 17 لاعبا.. وراضٍ عن مستوى الفريق

محمد عودة
رياضة
محمد عودة
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 10:13 ص

قال محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة،: بحمد ربنا على الأداء خلال الثلاث جولات الماضية، وتجاربي السابقة مع فرق التي دربتها سواء المقاولون وبتروجيت، والخارجية سواء الأهلي أو النصر الليبي، صعبة وممتعة.

 

وأضاف عودة في تصريحات إذاعية، أن المشكلة التي واجهة الفريق هي رحيل  17 لاعبا من قوام الفريق منهم 7 لاعبين أساسين، وضيق الوقت واقتراب غلق باب القيد، كانوا عوامل ضغط من أجل أنجاز التعاقدات، مشيرًا إلى أن دعم الإدارة المستمر ذلل العقبات وتلبية طلبات الجهاز الفني سهلت الأمور.

وأوضح المدير الفني لفريق غزل المحلة، "حصلت على 8 لاعبين مميزين منهم 4 لاعبين في آخر يوم، غنيم عفيفي وإيهاب عفيفي، ومعاذ الحناوي، بالإضافة إلى الصفقات جيدة التي ضمها المجلس في البداية، مع سكرين داخليين في القاهرة والإسماعيلية، الحتة البدنية مكنتش جيدة في البداية لكن كله بييجي مع الوقت.

 

يذكر أن زعيم الفلاحين نجح في الفوز على نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الغزل بمحافظة الغربية، سجل الأهداف كل من عبده يحيى وصلاح ريكو "هدف ذاتي"، وأحمد غنيم من ركلة جزاء.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة.

تابع مواقعنا