الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل لاعب غزل المحلة للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير بعد مباراة إنبي | صور

حادث لاعب غزل المحلة
رياضة
حادث لاعب غزل المحلة
السبت 06/نوفمبر/2021 - 01:05 ص

تعرض محمد بازوكا، لاعب غزل المحلة، مساء أمس الجمعة، لحادث سير، عقب أعلى كوبري الشون بمدينة المحلة بعد ساعات من مباراة إنبي، بالجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

واصطدمت سيارة اللاعب أعلى الكوبري، مما تسبب في تحطيم السيارة جانب السيارة الأيسر مع تلفيات متعددة بالخلف بالجانب الأيمن، فيما نقل اللاعب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والاطمئنان على سلامته.

وتعاقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة، مع اللاعب محمد بازوكا، هذا الموسم قادما من فريق الإنتاج الحربي، ضمن عدة صفقات أبرمها النادي لخوض منافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز.

ويذكر أن غزل المحلة نجح في الفوز على نظيره فريق إنبي، نتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب الغزل بمحافظة الغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز المصري.

وسجل عبده يحيى، أول أهداف الغزل، وجاء الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة برأسية صلاح ريكو لاعب إنبي، وسجل ثالث الأهداف لصالح غزل المحلة اللاعب أحمد غنيم من ركلة جزاء.

واحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني، والأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

حادث لاعب غزل المحلة
حادث لاعب غزل المحلة
حادث لاعب غزل المحلة
حادث لاعب غزل المحلة
تابع مواقعنا