رئيس التحرير
محمود المملوك

مدرب غزل المحلة يعلق على عدم اختيار أحد لاعبيه ضمن منتخب مصر

محمد عودة
محمد عودة

علق محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، على عدم وجود أحد من لاعبيه ضمن خيارات كارلوس كيروش لـ قائمة المنتخب الوطني لمباراتي أنجولا والجابون.

 

وقال عودة في تصريحات إذاعية، إنني تحدثت مع لاعبي الفريق عقب إعلان قائمة المنتخب الوطني، بألا يفكروا في هذا الأمر، وعليهم فقط في التركيز داخل المعلب والعمل بجد، ومن لا ينظر إليهم الآن؛ سيشاهدهم عن قرب في الفترة المقبلة.

 

وكشف المدير الفني لغزل المحلة عن خطة الفريق خلال التوقف الدولي قائلا، إن الوقت ضيق التوقف 14 يوم فقط واللاعبين يشعرون بالإرهاق، وسنعمل على الأخطاء التي ظهرت خلال المباريات الثلاثة الماضية، وأقمنا مباراة ودية أمام دمنهور يوم السبت الماضي، وسنخوض مباراة أخرى أمام بيراميدز يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

 

وأضاف محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن هناك تجهيزات من الآن لاختيار الصفقات الجديدة وتدعيمات الفريق في يناير المقبل، من أجل الحفاظ على مستواه وترتيبه في جدول الدوري، مشيرًا إلى أن طموح أي مدرب في الدوري الحصول على اللقب ولكن لا بد أن نكون على أرض الواقع ونتعامل بواقعية.

 

ويأتي فريق غزل المحلة في المركز الثالث بجدول الدوري؛ بعد خوض 3 مباريات، تعادل في الجولة الأولى أمام المصري، ونجح في الفوز على الشرقية للدخان 2/3، واختتم انتصاراته في الجولة الثالثة بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفةج ليجمع 7 نقاط في مسيرته للموسم التالي على التوالي بعد العودة إلى الدوري الممتاز.