رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة تعديات على 76 ألف متر بالمنطقة الصناعية في الصف

إزالة التعديات
إزالة التعديات

رصدت محافظة الجيزة من خلال جهاز المنطقة الصناعية والاستثمارية بعرب أبو ساعد ومركز ومدينة الصف، 6 حالات تعدٍ على الأراضي أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية.

وشكلت محافظة الجيزة، لجنة برئاسة عبد الله حسين رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية وهشام مصطفى نائب الرئيس ومسئولي الإدارات الهندسية والإشغالات والمتابعة للتعامل مع المخالفات التي شملت رصد بناء أسوار ومنشآت خرسانية تتراوح مساحتها بين 10 آلاف م2و20ألف م2 على أراضٍ أملاك دولة وقد تم إزالة الأسوار بالكامل، بالإضافة إلى إزالة التعدي على أرض أملاك دولة بمساحة 2000 م2، وتمت الإزالة بالكامل وتحرير محضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتعامل الحازم حيال التعديات على أراضي أملاك الدولة وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المخالفين.


ونفذ مركز ومدينة منشأة القناطر حملة مكبرة لإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية في برقاش، في وقت سابق، حيث تم إزالة 19 حالة تعدي بالبناء المخالف بإجمالي مساحه 5،5077 م فدان و5 قيراط، بالإضافة إلى تنفيذ عدد أربع حالات إزاله لتعديات علي أراضي زراعية بناحيه كفر حجازي على مساحة 828 م نحو أربعة قيراط و70 سهم.

كما أزال مركز ومدينة أطفيح عدد 2 حاله تعدٍ على الأرض أملاك الدولة بقرية القبابات بأطفيح على مساحه 1000م.