الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرحة واستقرار بين أهالي أسوان عقب مقتل عصابة أبو صالح على يد قوات الأمن

حمدي صالح وأعوانه
محافظات
حمدي صالح وأعوانه
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 04:08 م

نجحت الأجهزة الأمنية في إعادة الهدوء مرة أخرى لمحافظة أسوان بعد اعلان عن مقتل أخطر المجرمين الذين يهددون الأمن العام داخل المحافظة حمدي أبو صالح و11 من أعوانه وإصابة آخر.

تسبب نبأ مقتل حمدي صالح و11 من أعوانه في حالة من الفرحة والسعادة العارمة داخل أهالي محافظة أسوان، خاصة بعد ان تسبب في أذى الكثير من أبناء المحافظة ومقتل العديد منهم.

اشتكى الكثير من أهالي محافظة أسوان، من ما يحدث في الجبال بطريق إدفو مرسي علم تحديدا بمنطقة البارامية من تهديد لأبنائهم العاملين في مجال التنقيب عن الذهب العشوائي.


قبل مقتل علي حمدي أبو صالح

اعتاد حمدي أبو صالح هو وأعوانه، التنقل من الجبل بطريق مرسى علم إلى مدينة كوم أمبو، وهي المدينة التي يسكن فيها وتستقر بها عائلته، وكانوا متواجدين قبل اللية التي شهدت مقتله في قرية فطيرة بجوار فارس بمدينة كوم أمبو.

وردت معلومات للأجهزة المعنية بالتحركات الخاصة بـ التشكيل العصابي ومن خلال وضع خطة أمنية باستخدام القدرات الفنية العالية في الرصد والتحليل والتحريات أمكن تتبع خط سير التشكيل العصابي ورصد تحركاته.

استهدافه بعدة مأموريات شاركت فيها أجهزة الوزارة قطاع الأمن العام - قطاع الأمن المركزي- مديرية أمن أسوان - والمجموعات القتالية عالية الكفاءة.

تبادل إطلاق النار بين حمدي أبو صالح وأعوانه وقوات الأمن

خلال عودة المسجل الخطر حمدي أبو صالح وأعوانه إلى الحبل مرة أخرى فجر أمس الأحد وهم يستقلون سيارتين ربع نقل، التقوا مع قوات الأمن وبالتحديد في قرية السلسلة التابعة لمدينة كوم أمبو شمال محافظ أسوان، ورفضوا أن يقوم بتسليم انفسهم وقاموا بإطلاق النيران علي  قوات الأمن التي بدورها قامت بتبادل إطلاق الأعيرة النارية التي استمرت ساعات عديدة.


مقتل 12 عنصرا إجراميا من بينهم حمدي أبو صالح

أسفر عن مصرع 12 عنصر إجرامي ومن بينهم زعيم وأفراد التشكيل العصابي، وإصابة آخر تم إيداعه بمستشفى أسوان الجامعي تحت حراسة مشددة، وضبط بحوزتهم مدفع أر بى جى- 2 رشاش متعدد بشرائط الذخيرة، عدد 12 سلاح آلي - عدد أربعة بنادق مختلفة الأنواع، عدد 2 طبنجة وفرد خرطوش، كميات من الذخيرة المختلفة لكل الأسلحة، كما ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مخدر الحشيش، البانجو، الشادو، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا