الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها: تسلمنا 5 آلاف جرعة من لقاح فايزر لتطعيم الطلاب تحت 18 عامًا

نائب رئيس جامعة بنها
تعليم
نائب رئيس جامعة بنها
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 06:07 م

قال الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أن التطعيمات داخل جامعة بنها تتم وفقًا لخطة موضوعة من مجلس الجامعة، مشيرًا إلي أن الجامعة استملت 5 آلاف جرعة من لقاح فايزر من وزارة الصحة، وذلك لتطعيم الطلاب تحت 18 عاما.

أشار في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 إلى أن الجامعة ستعلن غدًا للطلاب الجامعة تحت 18 عاما بدء عملية التطيعم، موضحًا أن عددهم 3 آلاف طالب.

أكد  نائب رئيس جامعة بنها،  الجامعة قامت بتطعيم 25 ألف طالب من خلال 11 نقطة ثابتة ومتحركة لمنح التطعيمات ضد فيروس كورونا للطلاب، مشدد على أن الجامعة ستلتزم بجميع قرارات مجلس الوزراء والأعلى للجامعات الحكومية بشأن منع أي شخص غير حاصل على لقاح كورونا للجامعة والكليات بعد 15 نوفمبر الجاري. 

كما أوضح الجيزاوي أن الجامعة كانت قد انتهت بحصر عدد الطلاب الأقل من 18 عامًا منذ أسبوع، من خلال فريق مشكل من إدارة الجامعة عن طريق الرقم القومي، مضيفًا أن الجامعة أرسلت كشوف بعدد الطلاب إلي وزارة التعليم العالي، وذلك لاستلام جرعات لقاح كورونا.

نوه الجيزاوي بأن الجامعة تتابع أعداد التطعيمات يوميا، مضيفا أن الجامعة تقوم بإرسال تقرير شبه يومي إلى وزارة التعليم العالي بعملية التطعيمات خلال اليوم.

تابع مواقعنا