الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصل لـ707 جنيهات.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية نجوم الظهر بطولة محمد صبحي

أبطال مسرحية نجوم
فن
أبطال مسرحية نجوم الظهر
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 06:04 م

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم نجوم الظهر، مع 12 موهبة شابة بفرقته استديو التمثيل، ويبدأ العرض يوم الخميس والجمعة الموافق 11 و12 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد صبحي في مدينة سنبل.

أسعار تذاكر مسرحية نجوم الظهر

تتنوع فئات تذاكر مسرحية نجوم الظهر في 5 فئات، الأولى VIP يبلغ سعرها 707 جنيهات، والثانية Platinum بـ 507 جنيهات والثالثة Gold بـ 307 جنيهات والرابعة Silver بـ 207 جنيهات والخامسة Bronz بـ 157 جنيها.

شاهد الأفيش الجديد لمسرحية "نجوم الظهر" لـمحمد صبحي | صور - بوابة الأهرام
بوستر مسرحية نجوم الظهر

قصة مسرحية نجوم الظهر

وتتناول مسرحية نجوم الظهر العديد من الموضوعات التي تمس المواطن المصري واستعراض مشاكله بشكل اجتماعي ممزوج بالكوميدي، ويبرز محمد صبحي من خلال العرض عدد من المواهب الشابة ما بين التمثيل والطرب والعزف.

أبطال مسرحية نجوم الظهر

يضم العرض المسرحي نجوم الظهر العديد من الفنانين مع محمد صبحي منهم سميرة عبد العزيز وعبد الرحيم حسن وجيهان قمري وميرنا زكري وحمدي السيد وكمال عطية ووليد هاني وندى ماهر ورحاب حسين وداليا حسن ورحاب الشناط ومحمد سعيد وأنجيلكا ومنة طارق ومحمد شوقي طنطاوي ومصطفى يوسف ومحمد يوسف ومحمود أبو هيبة وليلى فوزي.

كواليس بروفات مسرحية «نجوم الضهر» لمحمد صبحي وسميرة عبدالعزيز (صور) | المصري اليوم
صورة من بروفات مسرحية نجوم الظهر

ومسرحية نجوم الظهر فكرة وإخراج محمد صحبي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، وتصميم أزياء مريام عدلي وديكور محمد الغرباوي، كما انتهى محمد صبحي من تسجل 10 أغاني لتقديمها بالعرض المسرحي، وهي من كلمات عبد الله حسن وألحان شريف حمدان ومهندس الصوت محمد جودة.

تابع مواقعنا