الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد ومعهد بحوث البترول المصري

رئيس جامعة بورسعيد
محافظات
رئيس جامعة بورسعيد
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 07:52 م

 وقع الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مع معهد بحوث البترول المصري، والذي يمثله ياسر مصطفى مدير المعهد، إيمانًا من الجامعة بأهمية التعاون والشراكة مع مختلف الهيئات والمؤسسات في المجتمع.

ويهدف توقيع البروتكول، إلى إجراء دورات تدريبية لطلاب الدراسات العليا بالجامعة في المعهد، وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين بالجامعة من جهة وخبراء وأساتذة المعهد، ويمكن إتاحة الإمكانيات المعملية بالمعهد لطلاب الدراسات العليا بالجامعة، وكذلك قيام الباحثين والمهندسين بالمعهد باستعمال المعامل الموجودة بالجامعة لإتمام بعض الأعمال الخاصة بهم وأجراء التحاليل الدقيقة. 

 

وفي كلمته أكد الدكتور رئيس الجامعة، أن توقيع البروتكول هام للطرفين، متمنيا أن يثمر ذلك التعاون لنجاحات علمية وبحثية لخدمة العلم ووطننا الحبيب.

وأكد مدير المعهد، على حرص الإدارة على الشراكة والتعاون مع الجامعة لما تذخر به الجامعة من علماء أجلاء ومعامل ذات تجهيزات متطورة، قائلًا: نفخر بهذا التعاون ونامل بمزيد من الأعمال المشتركة بين علمائنا بما يخدم المجتمع والعملية التعليمية والبحثية.

تابع مواقعنا