المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تزامنًا مع اقتراب زفاف حبيبها السابق.. منة عرفة تنفصل عن محمود المهدي

أثار محمود المهدي الجدل بعد إعلان انفصاله عن الفنانة منة عرفة، قائلا: "كل شيء قسمة ونصيب"، وذلك بعد عقد قرانهما بـ5 أشهر.
وكتب محمود المهدي عبر حسابه بموقع انستجرام: تم الانفصال وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها، موضحا عبر ستوري أن سبب انفصاله عن منة عرفة هو أنه رجل شرقي وهذا لا يتوافق مع طبيعة عملها، ودعا لها بالتوفيق في مسيرتها الفنية.
وكانت الفنانة منة عرفة، قبل زواجها من محمود المهدي على علاقة باليوتيوبر علي غزلان، التي أعلناها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهرا سويًا في أكثر من مناسبة، لكنها انفصلت عنه بشكل مفاجئ.

وأعلن علي غزلان، خبر خطبته من ملكة جمال مصر لعام 2017، عن طريق نشر صور لهما من احتفالية عيد الحب، وحينها ظهرت منة عرفة عبر خاصية ستوري بوزن منخفض، وهي في صالون التجميل لعمل أظافرها، لكن تزامنًا مع العد التنازلي لحفل زفاف علي غزلان انفصلت منة عرفة عن محمود المهدي.

لم تكن هذه المرة الأولى، التي يُثير فيها محمود المهدي الجدل بتصريحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار الجدل في وقت سابق بعد نشره لصورة تجمعه بـ منة عرفة وطليقته الثانية، معلقًا: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى، وهو ما أثار حيرة الجمهور، وتساءلوا عن وضع زوجته الثانية، مُعلقين: هل ما زالت على ذمته؟
وعن حياة محمود المهدي الشخصية، فهو تزوج مرتين قبل إعلان زواجه للمرة الثالثة من الفنانة الشابة منة عرفة، ولديه 3 فتيات من زوجته الأولى.

وكان فيلم 666 هو الفيلم الذي جمع منة عرفة ومحمود المهدي، والذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، ويشارك فيه وفاء عامر وسامي مغاوري، وهو عمل من تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبد القادر، وكان من المفترض إقامة حفل زفافهما بعد عرض الفيلم.