الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة احتفالات رأس السنة.. نتفليكس تطرح 23 عملا جديدا

نتفليكس
فن
نتفليكس
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 08:37 ص

أعلنت منصة نتفليكس طرح 23 عملًا جديدًا بمناسبة احتفالات الكريسماس تتنوع بين الأفلام والمسلسلات حتى ترضي جميع أذواق الجمهور ومتابعي المنصة.

 

و تتضمن قائمة الأعمال المعروضة  الجزء الثالث من سلسلة The Princess Switch، The Princess Switch: Romancing the Star ذا برينسس سويتش وتجسد دور البطولة في العمل الفنانة فانيسا هادجنز وتقوم بدور 3 شخصيات مختلفة يتحدن لإعادة مقتنيات ثمينة تمت سرقتها من القصر الملكي. 

وتطرح المنصة أيضا من ضمن هذه الأعمال فيلمًا عائليًا بعنوان: A Boy Called Christmas  ويتناول الفيلم قصة صبي عادي  يخوض مغامرة مختلفة من نوعها، بطولة كريستين ويج وماجي سميث.

 

وأعلنت نتفلكس عن طرح أيضا مسلسل المراهقين Elves، ويتناول المسلسل قصة عائلة تتحول اجازة الكريسماس الخاصة بها إلى كابوس عندما تكتشف وجود خطر يحاوط الجزيرة التي يقضون بها اجازتهم. 
 

بالإضافة لعرض فيلم الأنيميشن القصير Robin Robin روبن روبن ضمن العروض، ويشارك فيه الممثلين جيليان أندرسون وريتشارد جرانت.

مواعيد طرح الأفلام على نتفليكس 

 

ومن المقرر عرض هذه الأفلام على نتفليكس خلال شهر نوفمبر الجاري، ليقوم المتابعين بمشاهدتها في أوقات إجازاتهم المختلفة، من وقتها حتى احتفالات الكريسماس بداية العام المقبل. 
 

تابع مواقعنا