الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تضبط شخص هدد بتكرار جريمة الإسماعيلية في بورسعيد وتكشف الأسباب

وزارة الداخلية-أرشيفية
محافظات
وزارة الداخلية-أرشيفية
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 01:39 ص

 كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، بمحافظة بورسعيد، بشأن رسالة لأحد الأشخاص ببورسعيد طالب خلالها مقابلة مسئولى المحافظة لحل مُشكلة خاصة به وهدد بإرتكاب جريمة علي غرار جريمة الإسماعيلية. 

 

وأكدت وزارة الداخلية أنه بالفحص تم تحديد المذكور وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة الزهور بمحافظة بورسعيد، وتم تقنين الإجراءات القانونية وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد من ضبطه.

 

 بمناقشته المتهم أقر بوجود خلافات بينه وبين شقيقاته وأزواجهن بسبب الميراث، ورغبته فى الزواج والإقامة فى الشقة محل سكنه محل الخلاف، والسابق حصول والده عليها من المحافظة، وأقر بأنه نشر الرسالة بغرض مقابلة مسئولى المحافظة لتخصيص الشقة المشار إليها له أو توفير سكن بديل له للزواج.

 

البوست المنشور 

 يذكر أن حساب يدعي محمد محمد، علي الفيس بوك قام بنشر رسالة، تضمنت تهديد بارتكاب جريمة مثل جريمة الإسماعيلية التي قام خلالها متهم بذبح آخر، وذلك في حالة عدم إستجابة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لمقابلته، ولم يوضح الشخص الأسباب وراء التهديد.

 وكتب الشخص في البوست، معالي اللواء عادل بيه الغضبان محتاج اقابل سيادتك ضروري، انا شاب من ابناء بورسعيد، وحل مشكلتي يتوقف على قرار من سيادتك لازم اقابلك، نزلت البوست ده لاني في طريقي لتنفيذ واقعه آكبر وابشع من حادثه اسماعيليه نزلت البوست علشان الرائ العام يشهد اني استنجدت بمعاليك بقول كده على العام ومش خايف ولا فارق معايا حاجة لاني خلاص مدمر ومعنديش حاجة اخاف ولا ابكي عليها رجاء من كل الناس الشير.

تابع مواقعنا