رئيس التحرير
محمود المملوك

تجديد حبس عاطل بالإسكندرية حاول قتل سيدة داخل سوق شعبي

القبض على متهم -
القبض على متهم - أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالشروع في قتل سيدة، وتعرضها للإصابة بجرح قطعي في الرقبة.

وطلبت جهات التحقيق التقرير الطبي الخاص بالسيدة المجني عليها، وكذلك تقرير الفحص الطبي الخاص بالمتهم لبيان ندي سلامة قواه العقلية،  مع سرعة  تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث.

 

وكان اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة محرم بك، بورود بلاغ من أحد المستشفيات، باستقبالها ربة منزل "مقيمة بدائرة القسم"، مصابة بجرح قطعى بالرقبة، وذلك على إثر تعدي شخص عليه أثناء تواجدها في أحد الأسواق وحاول ذبحها، إلا أن المتواجدين خلصوها من يديه.

 

وبالانتقال للمستشفى وسماع أقوال  المجني عليها، أقرت أنها أثناء قيامها بشراء بعض الاحتياجات من أحد الأسواق بدائرة القسم، فوجئت بتعدى أحد الأشخاص عليها بآلة حادة وأحدث إصابتها، وأنقذها بعض الأشخاص من تحت يديه.

وبالتحري والفحص تم  تحديد مرتكب الواقعة، وهو عاطل مقيم بذات المنطقة، وبتكثيف التحريات أمكن ضبطه وتبين أنه مهتز نفسيًا، وبسؤال أهلّيته قرروا بأنه يعانى من اضطراب نفسى ويعالج لدى أحد الأطباء النفسيين، وأمكن ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.