رئيس التحرير
محمود المملوك

عدسات الكاميرا تضبط قائدة فريق لركوب الخيل تركل وتصفع حصانًا على وجهه بإنجلترا

سيدة تصفح حصان
سيدة تصفح حصان

كشفت عدسات الكاميرا إقدام سيدة تُدعى سارة مولدز، 37 عاما من إنجلترا، وهي تركل وتصفع حصانًا على وجهه، مما يبرز سمات العنف ضد الحيوان، وتبين أنها معلمة للمرحلة الابتدائية وقائدة فريق Pony Club وهي منظمة شبابية لتثقيف الشباب حول ركوب الخيل.

أدانت هيئة الصيد المعلمة سارة وتحقق معها الجمعية الملكية لمنع العنف على الحيوانات، بعد أن أثار الفيديو الصادم غضبًا عبر الإنترنت وحقق أكثر من مليوني مشاهدة.

سيدة تركل حصان

مودلز هي أم لطفلين ومعلمة في مدرسة سوميربي الابتدائية، كما أنها قائدة فريق نادي المهر المحلي التابع لها، وتظهر قوائم وسائل التواصل الاجتماعي أنها قائدة فريق فرع كوتسمور في نادي بوني في ليسترشاير.

شارك هيرتفوردشاير هانت، وهي مجموعة حملة مناهضة للصيد، مقطع الفيديو الذي يُظهر الثلاثينية وهي تهاجم حصانًا، وقد أدانته الهيئة الوطنية في المملكة المتحدة للصيد وكذلك الناشط كريس باكهام.

سيدة تركل وتصفح حصان

يظهر في الفيديو لقطات لحصان أبيض وهو يهرول بعيدًا، ثم تمسك امرأة ترتدي سروالًا باللون الكريمي وسترة باللون الكحلي مقاليد الحصان قبل أن ترفس جذعه وتصفعه مرارًا وتكرارًا في وجهه وهو يحاول الانسحاب بعيدًا.

ودعا السيد باكهام الجمعية الملكية لمنع التعذيب إلى التحقيق بشكل عاجل ومقاضاة هذا الانتهاك المروع بشكل نهائي، وبالتالي التمسك بمعاييرنا الخاصة بحماية الرفق بالحيوان.

وأكدت وكالة منع العنف على الحيوانات، التي قالت إن اللقطات كانت مزعجة حقًا، أنها بدأت تحقيقًا في الحادث بعد أن أثار الفيديو غضبًا على الإنترنت.

 

https://www.dailymail.co.uk/news/article-10178857/Huntswoman-caught-camera-kicking-slapping-horse-married-primary-school-teacher.html#:~:text=https%3A//www.dailymail.co.uk/news/article-10178857/Huntswoman-caught-camera-kicking-slapping-horse-married-primary-school-teacher.html%23v-6647034432624019205