رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليلى علوي ناعية أحمد خليل: مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه

أحمد خليل وليلى علوي
فن
أحمد خليل وليلى علوي
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 03:44 م

حرصت الفنانة ليلى علوي على نعي الفنان أحمد خليل، الذي وافته المنية اليوم، اثر إصابته بفيروس كورونا، وعبرت ليلى عن حزنها الشديد لفقدانه.

 

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وإنسان راقي جدا في تعاملاته.

 

وتابعت علوي: حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه.. رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه.. وداعا عطا المراكيبي.. أحلى عطا في حياتي.. مسلسل حديث الصباح والمساء.

ليلى علوي تنعي أحمد خليل

مسلسل حديث الصباح والمساء

وشاركت الفنانة ليلى علوي مع الفنان القدير أحمد خليل في مسلسل حديث الصباح والمساء، وحقق هذا الثنائي نجاحًا كبيرًا، واستمر هذا النجاح منذ عرض المسلسل عام 2001 حتى الوقت الحالي، وكان المسلسل من إخراج أحمد صقر، وتأليف نجيب محفوظ.

علاقة أحمد خليل وليلى علوي

جمعت بين أحمد خليل وليلى علوي، علاقة صداقة قوية تحدثوا عنها كثيرًا، معبرين عن مدى حبهم وتقديرهم لبعضهم البعض، كما وضح الفنان أحمد خليل خلال لقائهما مع الأعلامية إسعاد يونس، مدى حرص ليلى علوي على تصوير مشاهدها بسرعة حتى يتمكن من أن يصل الأوردات الأخرى في معاده، وردت عليه ليلى علوي قائله: أنا لو كنت عرفتك قبل كدا بشوية، كنت أتجوزتك يا أستاذ أحمد.