رئيس التحرير
محمود المملوك

مخرج حكايتي مع الزمان: أحمد خليل كان باقي له 5 مشاهد.. وقالي أنا زعلان عشان التصوير باظ

أحمد خليل
أحمد خليل

حسم المخرج أحمد حسن، الجدل الذي أثير الساعات الماضية بسبب مصير حكاية حكايتي مع الزمان، في مسلسل إلا أنا، بعد وفاة الفنان الكبير أحمد خليل، حيث انتشرت العديد من الأخبار تزعم بحذف عدد من مشاهد للفنان الراحل من المسلسل.

وقال المخرج أحمد حسن في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الراحل أحمد خليل، لم يُكمل تصوير آخر 5 مشاهد داخل العمل: هو الأستاذ الأب لينا ولكل الكاست.. كان فاضل 5 مشاهد تم حلها دراميًا مع المؤلفين.

وأكد حسن: الفنان أحمد خليل قدم اعتذارًا قبل وفاته بيوم لعدم استطاعته تصوير باقي مشاهده، وهو الله يرحمه كان نفسه ينزل يعملهم بأي طريقة وأنا رفضت وقولت له هنتصرف، وهو كان زعلان وفاكر إن الشغل باظ.. وبعتلي السلام والشكر والاعتذار قبل الوفاة بيوم.

وفي سياق متصل، كشفت الدكتورة درية، شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل، كواليس الساعات الأخيرة في حياته، في مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: لم تتدهور صحته بشدة كان تعبان عادي لمدة أربع أيام، وبعدين حس بألم في دراعه الشمال وصدره، وذهب إلى المستشفى وتوفي بعدها بساعتين ولم نتمكن حتى من إجراء أية فحوصات تذكر.

وتابعت شقيقة الفنان الراحل أحمد خليل: كنا ندرك مدى حب الناس لأخي لكن اليوم بالذات وفي الجنازة اكتشفنا حب الناس له من جميع الأعمار والفئات، الراحل كان شقيقي الأكبر وكان كأخ عطوف وحنين ودائمًا يسأل علينا ليس فقط كأشقاء ولكن جميع الأقارب وكان مهتمًا بصلة الرحم جدًا.

حدوتة حكايتي مع الزمان

وعلى جانب آخر، تألق الفنان الراحل أحمد خليل، في آخر أعماله الدرامية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا، وشاركته البطولة الفنان ميرفت أمين، وعدد آخر من الفنانين أبرزهم: أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد ورضوى جوده، هايدي رفعت.

عاجل