الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يقرر زيادة فصول التمريض إلى 10 فصول بمختلف المدن والمراكز

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:28 م

 قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان زيادة عدد فصول التمريض إلى 10 فصول بمختلف مدن ومراكز المحافظة، لاستيعاب أعداد إضافية من المتقدمين، وبما يحقق التوازن طبقًا للكثافة الطلابية والإمكانيات المتوفرة بكل مركز ومدينة، مع تطبيق مبدأ العدالة والمساواة في عملية القبول من أجل تخفيف المعاناة وعبء ومشقة الانتقال لأبنائه الطلاب والطالبات.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والذين أشادوا بقرار المحافظ الإنساني، بمراعاة العديد من الاعتبارات الاجتماعية والمعيشية والمستقبلية لمصلحة الطلاب والطالبات، وهو الذي سيكون له مردود إيجابي داخل الشارع الأسواني.

وأكد اللواء أشرف عطية أن لقاءاته الدورية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ؛ تهدف لتحقيق صالح المواطن الأسواني في جميع مناحي الحياة، بما يلبي طموحات وآمال أهالي المحافظة بكافة فئاتها ومدنها وقراها، في ظل ما تشهده من مشروعات بكافة المجالات والقطاعات الخدمية للارتقاء بمعيشية المواطن البسيط، خاصة المستهدفة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة.

ولفت إلى أن هذا يتواكب مع المشروعات الضخمة في قطاعات الطرق والكباري والصحة والتعليم، بجانب مشروعات إحلال وتجديد البنية التحتية للمرافق العامة، بالإضافة إلى مشروعات تحيا مصر والتأمين الصحي الشامل والتطوير والتجميل، بما يصب في صالح المواطنين.

تابع مواقعنا