رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفع 458 إشغال طريق وإزالة 17 تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات في البحيرة
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 04:07 م

تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، خلال حملات شنتها لإزالة جميع أشكال التعديات الموجودة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية بالطرق والميادين والشوارع الرئيسية، من رفع 458 حالة إشغال طريق مخالفة، وإزالة 17 حالة تعد على الأراضي الزراعية.

أسفرت حملات رفع الإشغالات التي نفذتها الوحدات المحلية عن رفع 171 حالة إشغال طريق بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور، ورفع 141 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بمركز كفر الدوار، وكذلك تحرير 4 محاضر إشغال، ورفع 16 حالة إشغال طريق مخالفة بمركز رشيد.

كما تم رفع 30 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة المحمودية، ورفع 100 حالة إشغال طريق مخالفة عبارة عن موازين وشمسيات وكراسي واعلانات دون ترخيص بمركز ومدينة الدلنجات، وتحرير 35 محضر إشغال و6 محاضر عدم ارتداء كمامة، و23 محضر عدم الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية ومصادرة 5 شيش بمركز كوم حمادة.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حماده وأبو المطامير والدلنجات ودمنهور عن إزالة 17 حالة تعدي على مساحة بلغت 2841 متر عبارة عن تنفيذ عدد 7 قرارات إزالة بمساحة 1720 مترا بالتنسيق مع هندسة ري الخطاطبة بمركز كوم حمادة.

وكذا إزالة 8 حالات تعد على أرض زراعية على مساحة 871 مترا بمركز أبو المطامير، عبارة عن أسوار طولية وعرضية وشده خشبية ومبني بالطوب الأبيض وردم لبشة  خرسانية، وإزالة شدة خشبية بمساحة 200 متر بقرية كوم زمران بمركز الدلنجات وتم التحفظ على معدات البناء، وإزالة حالة تعد بمساحة 50 مترا بقرية سنهور بمركز دمنهور.

تابع مواقعنا