السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التدريب المهني.. القوى العاملة بالوادي الجديد تكشف انجازتها خلال شهر أكتوبر الماضي

محمد سعفان وزير القوى
أخبار
محمد سعفان وزير القوى العاملة
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 08:13 ص

كشف أحمد حسين طليب مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، عن  ما تم إنجازه خلال  أكتوبر  الماضي، لوزير القوى العاملة محمد سعفان.

 

وقال أحمد حسين طليب، إن المديرية قامت بالتفتيش على 212 منشأة، دوري وحملات، وأسفر عن تحرير محضر لمنشآت مخالفة، وعقد ندوة توعية للعاملين حضرها 11 عامل، وفى مجال السلامة والصحة المهنية  قامت بالتفتيش على 75 منشأة، وإعادة التفتيش على 80 منشأة.

  
وأشار مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، إلى أن المديرية قامت في مجال التدريب المهني ببدء التدريب المهني لـ 15 متدربة على مهنة التفصيل والحياكة، والاعداد لدورة تدريبية على مهنة صيانة التليفون المحمول ومهنة نجارة الارابيسك، وكذلك بدء دورة تدريبية على مهنة إصلاح وصيانة وحدات الطاقة الشمسية لـ 15 متدربًا، ومهنة المشغولات اليدوية بجمعية اللواء صبيح بمركز الفرافرة لـ 15 متدربة.

 

وأكد مدير مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، أنه تم البدء في التدريب لـ 15  متدربة من الفتيات على مهنة التفصيل والخياطة بجمعية الرعاية المتكاملة لمرضى السرطان بمركز الداخلة، فضلًا عن الإعداد لتنفيذ دورة تدريبية على مهنة التوصيلات الكهربائية لـ 15  متدرب من الذكور بمركز بلاط، وعلى مهنة المشغولات اليدوية لـ 15  متدربة من الفتيات بمركز باريس.

 


وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، تم متابعة  170 منشأة من المنشآت ذات الكثافة العمالية من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.

تابع مواقعنا