الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطلاق يهتز له عرش الرحمن.. كيف تراجعت منة عرفة وزوجها عن الانفصال؟

منة عرفة ومحمود المهدي
فن
منة عرفة ومحمود المهدي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 10:05 م

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي عودتهما بعد يومين فقط من إعلان انفصالهما.

تفاصيل عودة منة عرفة ومحمود المهدي 

فاجأت منة عرفة، جمهورها بعودتها لزوجها محمود المهدي، وأكدت أن الطلاق يهتز له عرش الرحمن وخراب البيوت ليس سهلًا.

كما أكدت منة عرفة أن أصعب شيء من الممكن أن تمر به أي فتاة أو سيدة هو الانفصال، معبرة عن استيائها الشديد من شماتة البعض بعد إعلان خبر انفصالها.

وذكرت منة عرفة، أن البعض كان يراهن على  انفصالها من محمود المهدي، مشيرة إلى أن البعض اعتبر زواجها من محمود المهدي مادة خام للشماتة.

منة عرفة صرحت أيضا، بأن البعض لم يرحمها  في أزمتها، التي وصفت أنها كانت فترة ضعف وحزن وكسرة، خاصة بسبب تعليقات البعض من تنمر عليها وشماتة.

وعبرت منة عرفة، عن ندمها لمشاركة الجمهور تفاصيل حياتها الشخصية، قائلة: الإنسان بيغلط عشان يتعلم وأنا اتعلمت، ربنا يعينكوا على نفسيتكم الجحيم دي وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم.

وأكدت أن ما حدث كشف لها معادن الناس من حولها ومن كان يدعي فرحته لها لكنه يكمن دخله كره.

محمود المهدي يعلن عودته لمنة عرفة

فيما عبر محمود المهدي عن سعادته بعودته لـ منة عرفة، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع انستجرام: الحمد لله دائمًا ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا، ربنا يرده لك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف.

تفاصيل انفصال منة عرفة ومحمود المهدي قبل عودتهما 

كان محمود المهدي، فاجأ الجمهور، بإعلان خبر انفصاله عن منة عرفة قبل يومين، وكشف سبب طلاقه للفنانة منة عرفة، مؤكدًا أنه رجل شرقي وصعيدي وهناك أمور لا يمكن أن يقبلها، وبنفس الوقت عدم حدوثها قد يؤثر على فرص منة عرفة في تحقيق حلمها الفني، لافتا إلى أن فضّل الانفصال عنها بدلًا من الوقوف أمام عملها.

محمود المهدي أثار جدلًا واسعًا أيضًا، حيث نشر أولًا صورة لبطيخة، معلقًا عليها بقوله: الزواج بطيخة يا حمرا يا قرعة، وبعدها أعلن الانفصال بجملة قصيرة قال فيها: تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها.

بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عن منة عرفة، خرجت الأخيرة وأعلنت أيضًا انفصالها في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام بجملة قصيرة جاء فيها: كل شيء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع.

قصة حب منة عرفة ومحمود المهدي 

أعلنت منة عرفة، عقد قرانها على محمود المهدي أواخر شهر يونيو الماضي، وسط أجواء عائلية، بعد أقل من شهر على خطبتهما، ونشرت صورة تجمعها بخطيبها، وعلقت عليها: وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.

بينما نشر محمود مهدي صورة من كتب الكتاب، معلقًا عليها: الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666.

أغرب رسائل غزل بين منة عرفة ومحمود المهدي 

كانت منة عرفة، قد تصدرت محركات البحث أكثر من مرة بعد خطبتها من محمود المهدي ثم عقد قرانهما، بسبب رسائل زوجها لها والتي وصفها الجمهور بأنها أغرب رسائل غزل شاهدوها، منها: ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة.

وهو ما دفع المخرج مجدي الهواري للسخرية، ووجه رسالة إلى منة عرفة عبر حسابه بـ انستجرام مستنكرًا: مش فاهم قصده يعني تتجوزوا !!! ولا قصده تغسلوها في مغسلة واحدة اللي في أول الشارع، عمومًا كده كده الأبيض يبقي لوحده.. مبروك حبيبتي.

بداية تعارف منة عرفة ومحمود المهدي

في وقت سابق، كشفت منة عرفة في بث مباشر عبر حسابها بموقع فيس بوك، كيف بدأت قصة حبها مع محمود المهدي، موضحة أنهما تعرفا خلال تصوير فيلم رعب 666، مشيرة إلى أن علاقتهما توطدت خلال فترة التصوير.

منة عرفة لا ترغب في عمل حفل زفاف

كما أعلنت منة عرفة مؤخرًا أنها لا ترغب في عمل حفل زفاف، مشيرة إلى أن  فكرة الفرح يستفيد منها المدعوين للحفل، وليس الزوجين، كما أنها ترى أن عقد قرانها كافي ولا يستدعى الأمر عمل حفل زفاف آخر.

أغنية منة عرفة ومحمود المهدي

وطرح محمود المهدي ومنة عرفة، أغنيتهما الجديدة منذ ما يقرب من أسبوع بعنوان أنا قلبي دق، واقتربت من تحقيق 100 ألف مشاهدة حتى الآن، فيما لم تكن تتجاوز قبل قصة الطلاق 50 ألف مشاهدة.

أول عمل سينمائي يجمع محمود المهدي ومنة عرفة 

في سياق آخر، تنتظر منة عرفة ومحمود المهدي عرض فيلمهما الجديد 666، مع وفاء عامر، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج وائل عبد القادر، وهو أول عمل يدخل من خلال المهدي عالم التمثيل بمشاركة منة عرفة، إضافة إلى مجموعة من الأعمال الأخرى التي يقدمها الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا