الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منة عرفة تُثير الجدل بعد انتشار خبر انفصالها عن محمود المهدي وعودتهما مرة أخرى

 

أثار خبر انفصال الفنانة منة عرفة، عن زوجها الممثل الشاب محمود المهدي، حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن أسباب الانفصال بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما.

وتفاجأ الجمهور اليوم بخبر عودة الثنائيين مرة أخرى لبعضهما وتجنيت الخلافات، وعبرت منة عرفة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع انستجرام، عن استيائها الشديد من شماتة البعض فيها، بعد إعلان خبر الانفصال، قائلة: إن لحظة الانفصال وخراب البيت من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست، وأن خراب البيت عمره ما كان حاجة سهلة سواء على الست أو  الرجل أو الأهالي.

وتابعت منشورها عن شماتة البعض بعد إعلان خبر الانفصال قائلة: الناس اللي شمتت فيها دول ناس مايعرفوش ربنا.. ولا في قلوبهم رحمة.. وده لأنهم مقدروش الموقف اللي كانت فيه.. وانا اللي غلطانة علشان شاركت الناس حياتي الشخصية..  مش ههني الناس اللي شمتت في كسرتي وخراب بيتي، وربنا يخلي ليا أهلي  وزوجي، والناس اللي بتتمنى لي الخير، ووقفت جمبي.

وبدأت الحكاية عندما نشر محمود المهدي زوج منة عرفة  استوري على انستجرام وأعلن فيها خبر انفصالهما وقال نصا: كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع.

وشكك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حقيقة خبر انفال منة عرفة وزوجها مرجحين أنها مجرد  خدعة لتصدر التريند، ومحركات البحث عبر المواقع.