الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبق اتهامه في 45 قضية.. مصرع عنصر إجرامي عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالفيوم

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 06:42 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مدرية أمن الفيوم من ضبط أحد العناصر الإجرامية سبق اتهامه في 45 قضية أبرزهم إطلاق أعيرة نارية  قتل سرقة بالإكراه، أسفر ذلك عن مصرعه.

 فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الفيوم قيام أحد العناصر الإجرامية  سبق اتهامه في 45 قضية أبرزهم إطلاق أعيرة نارية، قتل، سرقة بالإكراه، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي إطلاق أعيرة نارية وقتل مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من إحدى المناطق الزراعية بالناحية سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي. 


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزي ومجموعات من قوات الأمن تم إستهداف المذكور، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.

مصرع المتهم

 أسفر ذلك عن مصرعه وعثر بجواره على بندقية آلية وطبنجة و3 خزينة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، وكذا كجم من مخدر الإستروكس  وكمية من مخدري الهيروين والشابو ومبلغ مالى وهاتف محمول ودراجة نارية دون لوحات معدنية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة خاصة حائزى ومتجري المواد المخدرة والمطلوبين فى أحكام جنائية، وضبط مرتكبيها  وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام، واستمرارا للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

تابع مواقعنا