الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تعتذر عن تقديم الجزء الثاني من المداح

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 07:06 م

اعتذرت الفنانة السورية نسرين طافش، من أسرة عمل مسلسل المداح، الذي برزت من خلاله بشكل كبير في الدراما المصرية؛ لما حققه من نجاح كبير وقت عرض الموسم الأول منه خلال شهر رمضان الماضي 2021.

 

وأوضحت نسرين، سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من المداح، والذي يعود لمشاركتها في مسلسل سوري.

 

وكتبت نسرين، عبر حسابها على تويتر: ‏اعتذرت عن المشاركة في مسلسل ‎المداح الجزء الثاني؛ بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميًا بمسلسل آخر، وهو ‎جوقة عزيزة، في سوريا؛ وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت، ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني.

نسرين طافش على تويتر

وفي سياق متصل، يعكف الفنان حمادة هلال في الفترة الحالية على متابعة تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل المداح.

 

وعلم القاهرة 24، أن حمادة هلال يبدأ تصوير الجزء الثاني للمسلسل مع بداية شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أكبر قدر من كتابة الحلقات، ليشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

 

وقال حمادة هلال سابقًا خلال ندوته في القاهرة 24، إنه يحمل عبئًا كبيرا في الجزء الثاني من المسلسل، حيث إنه سيعلم جاهدًا على أن يخرج ويتم تنفيذه بالشكل الذي يليق بالجمهور ويحترم عقولهم، ولا يكون فقط تباعًا لنجاح الجزء الأول فقط.

 

شارك في الجزء الأول من مسلسل المداح، مع حمادة هلال منهم نسرين طافش، خالد سرحان، أحمد بدير، حنان سليمان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، محسن منصور، عمرو رمزي، تامر شلتوت، عفاف رشاد، ورضوى البروكي، والمسلسل من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تابع مواقعنا