رئيس التحرير
محمود المملوك

والدة طفلة اعتدى عليها فراش المدرسة: بنتي مدمرة وبتقوم من النوم تصوت| فيديو

والدة الطفلة جنة
والدة الطفلة جنة

قالت والدة الطفلة جنة التي تعرضت لإعتداء من قبل فراش داخل فصل بأحد المدارس، أن ابنتها " مدمرة ومابتكلش وكل شوية وهي نايمة تقوم تصوت وتمر بأزمة نفسية صعبة ".

وعبرت والدة الطفلة جنة عن الحالة النفسية السيئة التي تمر بيها إبنتها، بعد تعرضها للإعتداء  من فراش المدرسه، وأنها فور معرفتها بالحادث توجهت إلي المدرسة، لتتعرف على الجاني، وأخذ حقها ولكن دون فائدة.

 إدارة المدرسة حاولت التستر على الفراش

وأضافت والدة الطفلة جنة أن إدارة المدرسة، حاولت التستر على الفراش وتهريبة ورفض التصريح بإسمه وتعطلها في اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتابعت الأم: قمت بالتوجه إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ بالواقعة، وحدث هناك إستجابة فورية من رئيس المباحث، وبعد مرور ساعتين على البلاغ، تم إلقاء القبض على الفراش وطلب الطفلة للتعرف عليه.

وتابعت الأم أن ابنتها تمر بأكتئاب شديد ترفض الطعام والشراب وحتى الحديث، فقامت بعرضها على دكتور أمراض نفسية لتشخيصها وإخرجها من هذه الحالة القاسية ومعالجتها.

وعلى الفور قامت قوات الأمن بالقبض على المتهم وتحويله لجهات التحقيق، وإستدعاء  الطفلة بالتعرف عليه ووصف الحادثة  كما وقعت.

وبحسب تعبير الأم فأن مديرة المدرسة والوكيل الخاص، قاما بتهريب الفراش من المدرسة ولكن فشل الأمر، حيث تم ضبط المتهم، ولم يكتفيا بذلك، بل قامت المديرة والوكيل  بتوكيل 2 من المحامين للدفاع عن المتهم.

وأستكملت الأم حديثها بأنه لا بد من معاقبة المديرة والوكيل على التستر على المجرم وتهريبه، ومعاقبة الفراش بعد الاعتداء على طفلتها.

عاجل