رئيس التحرير
محمود المملوك

عامل بمدرسة يهتك عرض طفلة ويهددها بالقتل في باب الشعرية| فيديو

اغتصاب - أرشيفية
اغتصاب - أرشيفية

 تعدى عامل بإحدى المدارس الابتدائية بمنطقة باب الشعرية بالقاهرة على طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات.

 

قالت والدة الطفلة جنة إيهاب، إن طفلتها عندما لاحظت عليها أختها التعب، سألتها عن السبب، فأخبرتها أن هذا الفراش يستدرجها إلى غرفته الخاصة في المدرسة ومن ثم يقوم معها بأفعال منافية للآداب.

 

وأضافت الأم، أن هذا العامل “فرّاش” اعتدى على ابنتها أكثر من مرة، بحجة أن يسمح لها باللعب على المرجيحة، وعندما كانت ترفض الطفلة كان يخيفها بالإبرة، وكان يهددها بأنه سيقتلها عندما كانت تصدر أي صوت.

 

وتابعت الأم، أنهم ذهبوا بالطفلة إلى المدرسة في اليوم التالي، وبالفعل تعرفت على غرفة العامل، ولكنه لم يكن متواجدا في هذا الوقت.

 

وأضافت الأم، أنهم حكوا القصة إلى المدير، ولكنه لم يفعل أي شيء سوى أن عرض عليها رشوة لكي تخفي هذا الأمر، وعندما رفضت هذا الأمر وأكدت أنها ستسعى لأخذ حق ابنتها، توجه بها ناظر المدرسة إلى مديرة الإدارة التعليمية، ولكنها لم تفعل أي شيئا.


وأكدت الأم قائلة: المدرسة بعد ما العامل كان جاي في الطريق اتصلوا به وطلبوا منه أن يهرب ولا يأتي.

 

وعليه توجهت الأم إلى مركز الشرطة، وتعاونت الأجهزة الأمنية مع الأم وابنتها وأتوا بالعامل، مرتكب الواقعة، وعندما تم عرضه على الفتاة تعرفت عليه، وأضافت الأم: كان بيخوف البنت عشان متعترفش عليه.

 

واختتمت الأم حديثها بأن ابنتها جنة في حالة سيئة جدا منذ حدوث هذه الواقعة، مشيرة إلى أنها عرضتها على العديد من الأطباء النفسيين.

عاجل