رئيس التحرير
محمود المملوك

القصة الكاملة لتحرش بائع متجول بفتاة في مترو جامعة القاهرة| فيديو

الطالبة نغم شريف
الطالبة نغم شريف - ضحية تحرش مترو جامعة القاهرة

نشرت فتاة تدعى نغم شريف، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو لها، وهي تروي فيه ما تعرضت له أثناء توجهها إلى جامعتها، حيث اعتدى عليها شخص بالضرب، مدعيًا أنه من الصم والبكم داخل عربات المترو، وفعل ذلك دون أي أسباب.

وتابعت نغم خلال مقطع الفيديو، أنه ضربها في كتفها لعدم ردها عليه، وحاولت الفتاة حماية نفسها، خاصةً أن الركاب لم يتدخلوا لمساعدتها، وأكدت أنها سمعته يتحدث قبل صعوده إلى عربة المترو.

ولم تتوقف الحادثة عند هذا الحد، فالفتاة أثناء نزولها من المترو؛ وجدته وراءها وتعدى عليها مرة أخرى، وبعد ذلك صعد إلى عربة المترو.

على الفور، توجهت الفتاة إلى شرطة المترو بمحطة جامعة القاهرة؛ وذلك للإبلاغ عنه، لكنها كانت خائفة جدًا من ملاحقة الشخص.

وكشفت الفتاة أنها لم تكن تتوقع التعرض لهذا الموقف في يوم من الأيام، حيث شرحت نغم عبر صفحتها عن قصة سيدة تعرضت للتحرش وكانت خائفة جدًا من تعرضها لنفس الواقعة، ليفاجئها القدر بتعرضها لذات الموقف.

وأشارت الفتاة إلى أنها كانت شاهدة على قصة سيدة تعرضت للتحرش من قبلها، وجاء في ذهنها ماذا لو تعرضت لنفس الموقف الذي حدث مع السيدة، وبعد دقائق، كان القدر بالمرصاد، وتعرضت لذات الموقف، ولكنها لم تدرك ما حدث.
كما ناشدت نغم وزارة النقل والمواصلات، ومسؤولي مترو الأنفاق، بمنع الباعة الجائلين من صعود المترو؛ وذلك للتصدي لجرائم التحرش والاعتداءات.