رئيس التحرير
محمود المملوك

سمير صبري يقدم بلاغًا ضد محمد رمضان بسبب جلسة تصوير ملكة جمال الهند

محمد رمضان مع ملكة
محمد رمضان مع ملكة جمال الهند

أعلن المحامي سمير صبري، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد الفنان محمد رمضان؛ بسبب صوره مع ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا.

 

وقال سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن صور محمد رمضان تمثل تحريضًا على التحرش، وتقنينًا له، مناشدًا كل الأجهزة بالتحرك ضد رمضان؛ أسوة بما حدث من قِبل نقابة الموسيقيين تجاه أحد المغنين، في إشارة إلى مغني المهرجانات حسن شاكوش.

 

ونشرت ملكة جمال الهند، أورفاشي راوتيلا، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله رفقة الفنان محمد رمضان، خلال جلسة تصوير.


 وأوضح المحامي سمير صبري، أن الأعمال الفنية؛ مقصود بها تقديم رسالة للجمهور، لكن ما يقدمه محمد رمضان، ليس فنًّا، ولكنه إسفاف وقلة أدب، لافتًا إلى أن تصرفاته المختلفة، مثل: إلقائه الدولارات في حمام السباحة؛ تدل على أنه: شبع بعد جوع.

 

وأشار سمير صبري، إلى أن مثل تلك النوعية من الأفلام التي تظهر فيها البلطجة والمخدرات والقتل؛ تؤثر على المجتمع، وتؤدي لانتشار الجريمة في الشارع، والدليل على ذلك، ارتكاب جرائم قتل في الشارع.

 

وتابع سمير صبري، أن عددًا من أشباه الفنانين يقدمون إسفافًا، وليست أعمالا فنية، موضحًا أن ما قدمه محمد رمضان من خلال فيديوهات الرقص مع المضيفات في الطائرة، أو جلسة التصوير مع ملكة جمال الهند؛ هو دعوة وتحريض على التحرش.