الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشعر بارتياح بعد سماع القرآن ومديح النبي.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

كشف زوج ابنة سهير البابلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي.

وقال إنها شعرت بارتياح شديد بعد سماع مديح النبي وإلقاء الرقية الشرعية عليها، وبدأت تتحرك بحالة من التفاعل وكانت عينيها بتتحرك كأنها بتكلمنا وبتطمنا عليها، وتعجب الأطباء والممرضات من استجابة الجسم للرقية.

وأشار زوج ابنة الفنانة سهير البابلي إلى أنها لم تصب بفيروس كورونا، ولكن حدث لها بعض الاضطرابات في السكر لذلك تم نقلها إلى المستشفى، وزارها عدد كبير من الفنانين في المستشفى، منهم الفنانة إسعاد يونس التي زارتها مؤخرًا.

واختتم زوج ابنة الفنانة حديثه بأنها إنسانة صاحبة إرادة وتحب اسم الله الودود وكانت دائمًا تردده، وذلك بعد دخولها في غيبوبة في الأيام الماضية ومكوثها بالعناية المركزة داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وخضعت سهير البابلي لبعض الفحوصات الطبية قبل نقلها إلى المستشفى، التي كشفت وجود مياه على الرئة وضعف في عضلة القلب، وكانت حالتها حرجة وتخضع لأخذ أكسجين خفيف، وعلى الرغم من ذلك فكانت تفتح عينيها عند تلاوة القرآن لها فتنظر للسماء وتدعو.

وقررت أسرتها إخفاء خبر وفاة طليقها أحمد خليل عنها حتى لا يؤثر ذلك في حالتها الصحية وتزداد سوءًا، حيث إن حالتها كانت لا تشهد أي تحسن أو تطور.

وكانت الفنانة سهير البابلي ممثلة قديرة تحب الفن، ولكنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وكان آخر أعمالها مسلسل قلب حبيبة عام 2005.