السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها وأبلغت بتغيبه.. ضبط شخص وسيدة بتهمة قتل حداد بالغربية

المتهمين بقتل حداد
حوادث
المتهمين بقتل حداد الدقهلية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 03:02 م

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية من إحدى السيدات وشقيق زوجها، مقيمان بدائرة المركز، بغياب زوج الأولى وشقيق الثاني ويعمل حداد مسلح بإحدى شركات المقاولات.

أضافت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتغيب توجه لإخلاء طرفه من العمل بالشركة الكائنة بمحافظة الإسكندرية، وأنه كان على تواصل هاتفي مع زوجته على فترات متقطعة وانقطع الاتصال به، وفى وقت لاحق ورد إليها اتصال أخبرها خلاله المتصل أن المتغيب طرفه لوجود خلافات مالية بينهما وطلب الحصول على فدية مالية نظير إطلاق سراحه.


شُكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد المتصل، وتبين أنه حداد، مقيم بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية، وارتباطه بعلاقة صداقة بالمتغيب وكذا ارتباطه بعلاقة بزوجة المتغيب.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته قرر بقيامه بقتل المتغيب وعلم زوجته بذلك وأنها كانت ترغب فـي التخلص منه لسوء معاملته لها، وقد قام المتهم باستدراج المتغيب بدعوى مساعدته في التنقيب عن الآثار بقطعة أرض زراعية مملوكة له بناحية دائرة المركز، ولدى وصوله قدم له زجاجة عصير أعدها مسبقا وبداخلها أقراص مخدرة وعقب تناول المتغيب للعصير وشعوره بحالة إعياء قام بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته.

أرشد المتهم عن الجثة بالمكان المشار إليه، وكذا الهاتف المحمول وبداخله الشريحة المستخدمة فـي المساومة، وحافظة نقود خاصة بالمجنى عليه.

 بمواجهة زوجة المجني عليه أيدت ما جاء بأقوال المتهم، وأضافت أنها ادعت على خلاف الحقيقة بأن المجنى عليه كان يتواصل معها تليفونيًا على الهاتف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا