رئيس التحرير
محمود المملوك

لتفادي الصراعات.. الخطيب يوجه رسالة لـ عمومية الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يتواصل العد التنازلي لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، والمنتظر إقامتها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للنادي، المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري.

وقبل أسبوعين على موعد الانتخابات المنتظرة، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، طالبهم خلالها بانتخاب مجلس إدارة متجانس ومتفاهم وموحد من قائمة واحدة، معتبرًا ذلك الضمانة الأفضل للحفاظ على استقرار النادي وإبعاده عن شبح الصراعات.

وفي كلمته لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، أكد الخطيب، أنه اختار أعضاء قائمته الانتخابية بعناية ووفقًا لشروط ومعايير تمت دراستها بشكل جيد، وذلك بالتشاور مع لجنة الحكماء ورموز النادي.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، إلى أن انتخاب قائمة موحدة يساعد على استكمال مسيرة الإنجازات، ويدفع باتجاه مواصلة المشروعات العملاقة التي بدأها النادي والتي يسير فيها على خطى الأندية العالمية.

وشدد الخطيب، في رسالته لأعضاء الجمعية العمومية للأهلي، أن التجارب السابقة في مجالس إدارات النادي، أثبتت أن وحدة الصف والتجانس والتفاهم بين أعضاء مجلس الإدارة، هي السبيل للنجاح وتحقيق أهداف وطموحات النادي وأعضائه وجماهيره.