الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من مسقط رأس صلاح.. أهالي قرية نجريج: نص ملعب منتخب مصر مجاش

اختلفت أراء أهالي قرية نجريج، في محافظة الغربية، حول أداء المنتخب المصري، في مواجهته مع نظيره الأنجولي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

قال المواطن هشام غالي، إن أداء المنتخب في وسط ملعب المباراة كان سيء، كما أن عبدالله السعيد، لاعب فريق نادي بيراميدز، لم يُقدم الأداء المطلوب منه على أكمل وجه، لافتًا إلى أن المنتخب المصري كان غايب بشكل جزئي في الشوط الأول من المباراة، متابعا: نص الملعب مش موجود بالمرة.

أما عن أداء اللاعب محمد صلاح، أوضح المواطن هشام غالي، أن صلاح يبذل قصارى جهده في ملعب المباراة، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب يجب أن يترابطوا سويًا في ملعب المباراة؛ لتقديم لعب جماعي مُشرف.

وأضاف أحد أهالي قرية نجريج، أن أداء المنتخب المصري ممتازًا، لكن ينقصه التنظيم، بينما أوضح آخر، أن تشكيل المنتخب خرج بشكل خاطئ منذ البداية، واستنكر من مكان لعب محمد شريف نظرًا لأنه مهاجم فقط، لافتًا إلى أن اللاعب عبدالله السعيد كان يُقدم أداءً سيئًا.

فيما انتهت مباراة المنتخب المصري، مع نظيره الأنجولي، بالتعادل الايجابي بنتيجة 2-2، وتأهل بذلك منتخب الفراعنة إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وقال أحد أهالي قرية نجريج، إن أداء المنتخب المصري كان عكس المتوقع تمامًا، حتى في الشوط الثاني فلم يتغير الأداء كثيرًا عن الشوط الأول، وهناك العديد من علامات الاستفهام حول عدم إشراك كلا من اللاعب محمد مجدي قفشة، ومصطفى فتحي، في تشكيلة المباراة منذ البداية.

وأضاف مواطن آخر من أهالي قرية نجريج، أن أداء المنتخب المصري في الشوط الأول من المباراة كان ضعيف، لكن المنتخب عاد بشكل جيد خلال الشوط الثاني، وقال: الحمدلله على التعادل.