الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأهل منتخب مصر للمرحلة النهائية بتصفيات المونديال بعد تعادله مع نظيره الأنجولي

انتهت مباراة المنتخب المصري، مع نظيره الأنجولي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وجاءت تلك المباراة ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

باشر المنتخب الأنجولي تسجيل الأهداف خلال الشوط الأول من المباراة، حيث سجل اللاعب هيلدر كوستا هدف التقدم الأول في الدقيقة 26 من تسديدة قوية، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 35، بعد عركلة قوية من اللاعب أكرم توفيق، لمهاجم المنتخب الأنجولي داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل اللاعب محمد النني، هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وذلك بعد أسيست صاروخي من اللاعب محمد صلاح.

ونجح اللاعب أكرم توفيق في تسجيل الهدف التعادل الثاني لمنتخب الفراعنة، في الدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

كما ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 11 نقطة، يحتل بهم صدارة المجموعة السادسة، وضمن منتخب الفراعنة بذلك الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأنجولي إلى 4 نقاط، ليحتل بهم المركز الأخير من المجموعة.

ويُشار إلى أن أحداث الشوط الثاني من المباراة، شهدت مشاجرة بين لاعبي منتخب مصر ومنتخب أنجولا، وتدخل على آثرها لاعبي المنتخب الوطني في مشادة لفظية ومشاجرة بالأيادي مع لاعبي أنجولا، وعليه فتدخل حكم المباراة سريعًا للفصل بين اللاعبين وتهدئة الأوضاع.