رئيس التحرير
محمود المملوك

مش قادر أنسى.. أحمد السقا يسترجع تفاصيل مؤثرة عن وفاة علاء ولي الدين

أحمد السقا
أحمد السقا

تحدث الفنان أحمد السقا، عن أكثر الفنانين الذي رحلوا ولم يستطع نسيانهم، مشيرًا إلى أنه شارك في تشييع كثير من النجوم، الذين رحلوا خلال السنوات الماضية، إلى مثواهم الأخير، وظل إلى جوارهم حتى أدخلهم قبورهم بنفسه.

وقال السقا خلال لقائه في برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس، إنه لم يستطع نسيان الفنان علاء ولي الدين والفنان أحمد زكي.

وتابع حديثه عن الراحل علاء ولي الدين قائلًا: عشرة عمري وأخويا الكبير، وكان خبر وفاته بالنسبة لي صدمة، مشيرًا إلى أنه لم يستوعب الأمر خاصة أن الراحل تحدث معه هاتفيًا قبل وفاته، وكان ذلك يوافق أول أيام عيد الأضحى وتفاجأ بعدها بخبر وفاته الساعة 2 ظهرًا.

وأشار إلى أن علاء ولي الدين عاد لمنزله بعد تصوير أحد أفلامه. وبعدما علم بخبر وفاته ذهب لبيته مسرعًا وهو في حالة صدمة كبيرة، وذهبوا به إلى المستشفى، لافتًا إلى أن يوم تشييع جنازته كان مليئًا بأعداد مهولة من زملائه.

ودع الفنان علاء ولي الدين، عالمنا قبل نحو 17 عامًا وبالتحديد في شهر فبراير 2003، قبل أن ينتهي من عمليات تصوير آخر أفلامه، الذي كان يتعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، وتسبب وفاته في صدمة كبيرة لنجوم الفن ولجمهوره.

عاجل