رئيس التحرير
محمود المملوك

برنامج بدني مكثف لثنائي الزمالك استعدادا للدوري الممتاز

فريق الزمالك
فريق الزمالك

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من مساعدة البرتغالي فرناندو مدرب الاحمال تجهيز برنامج بدني قوي لكل من شيكابالا وحازم إمام من اجل تجهيزهما علي أفضل وجه في الفترة المقبلة.

 

وعلم القاهرة 24 أن المدير الفني الفرنسي طلب ان يتم تجهيز لاعبي فريقه تحسبا لرفع الإيقاف عن شيكابالا حتي يكون جاهزا لمواجهة الاسماعيلي في الحولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري يوم 19 من الشهر الجاري.

وجاء طلبه بتجهيز حازم امام ليكون جاهزا مع الفريق بعد مباراة الإسماعيلي حيث تنتهي عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لأربع مباريات بنهاية مباراة الإسماعيلي المقبلة.

 

من ناحية أخري قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريب اليوم  السبت في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الثانية ظهرا قبل خوض تدريبات الإطالات في الثانية والنصف بمجمع الصالات بالقلعة البيضاء.

 

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.