رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. زد يضرب موعد بالمريخ بمنافسات الجولة السابعة لمجموعة القاهرة والقناة لكرة القدم

لاعبو فريق نادي زد
لاعبو فريق نادي زد

تختتم المجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بدوري الدرجة الثانية، منافسات الجولة السابعة، في الثانية والنصف مساء اليوم السبت، حيث يلعب زد أف سي أمام فريق المريخ البورسعيدي.

 

ويخرج المتصدر فريق زد لمواجهة نظيره المريخ البورسعيدي، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة تحت قيادة أسماعيل سويف، أما المريخ البورسعيدي فيبحث عن الخروج من الأزمة الحالية والهروب من مؤخرة جدول ترتيب المجموعة.

 

في الجولة السادسة تلقى فريق المريخ خسارة أمام فريق النصر القاهري بهدفين مقابل هدف، فيما نجح فريق زد في الفوز على نظيره الداخلية بهدف دون رد.

 

وفي أخر 9 لقاءات جمعت الفريقين، كانت اليد العليا لفريق زد أف سي، إذ نجح في الفوز بـ 3 مباريات، في المقابل نجح المريخ بالفوز في لقاءين فقط، وفصل التعادل بينهما في 4 لقاءات أخرى.

 

واستطاع فريق زد أف سي الفوز على نظيره المريخ البورسعيدي في أخر لقاء جمعهما، في 21 مايو الماضي، بنتيجة هدفين دون رد، فيما كان أخر فوز للمريخ على نظيره زد في 2 أغسطس 2017 بنتيجة هدف دون رد.

 

ويحتل المريخ البورسعيدي صاحب الملعب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين فقط، بالتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مباريات أخرى، فيما يتصدر زد المجموعة برصيد 16 نقطة جمعها بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

 

قائمة هدافو المجموعة 


يتصدر عمرو قلاوة لاعب بورتو السويس صدارة هدافي المجموعة برصيد 5 أهداف، فيما يأتي أحمد الصعيدي لاعب فريق زد أف سي في المركز الثاني برصيد 3 أهداف، ومصطفى طلعت لاعب وادي دجلة وله 3 أهداف.