رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على الحالة المرورية في شوارع ومحاور القاهرة والجيزة

سيولة مرورية
سيولة مرورية

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، سيولة مرورية، مع تواجد مكثف للخدمات المرورية لمرور القاهرة، وانتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير، وسيولة مرورية  في منطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات، أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، ويشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية، ويشهد طريق ميدان روكسي، ورمسيس، وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، انتظامًا بحركة السيارات.

 

وانتظمت أيضا حركة السيارات بالطريق الزراعي، أمام القادم من مدينة بنها، وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، إلا أن مطلع كوبري قها شهد كثافات مرورية متحركة، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها الكوبري، كما انتظمت حركة السير بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات، وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.