رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس عاطل لضبطه بـ9 كيلو من مخدر الحشيش بالقليوبية

القاهرة 24

أمرت نيابة مركز بنها بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطه بـ9 كيلو من مخدر الحشيش، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهم لبيان القضايا المطلوبة فيها لتنفيذها، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها، وسرعة ضبط وإحضار متهم آخر هارب في ذات الواقعة. 

وردت معلومات سرية، لرئيس مكتب مكافحة المخدرات فى القليوبية، تفيد قيام عنصريين إجراميين مقيمين في محافظة الشرقية، بترويج المخدرات فى قرى ومدينة بنها. 

تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد عناني مدير المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من إحدى مناطق محافظة الشرقية، ولهما معلومات جنائية وتخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهما، مُتخذين من دائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وفي أحد الأكمنة، ألقي القبض على أحدهما أثناء استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أول بنها وبحوزته 90 طربة لمخدر الحشيش وزن 9 كجم وطبنجة وعدد من الطلقات ومبلغ مالى وهاتف محمول وسيارة.

وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات بمشاركة مع المتهم الهارب، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 900 ألف جنيه، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.