الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون إصابات.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار روض الفرج | صور

انهيار عقار بروض
حوادث
انهيار عقار بروض الفرج
السبت 13/نوفمبر/2021 - 12:30 م

انهار أحد العقارات مكون من 5 طوابق بمنطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم إخلاء العقارات المجاورة، تمهيدًا لفحصها، وتحسبًا لانهيارها.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا، يفيد بانهيار العقار رقم 10 شارع سيدي الحلي بميدان السوق القديم خلف مسجد سيدي الحلي بحي روض الفرج، وعلى الفور انتقلت قوة من إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، وتبين عدم وجود مصابين، وتم إخلاء العقارات المجاورة من السكان، وفرض كردون أمني حول العقار.

ومن جانبه انتقل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لموقع انهيار العقار، وأشرف على عمليات وقرر تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار، وبيان مدى صلاحيتها للإقامة بداخلها، أو استمرار بقائها وتأثرها من الانهيار، كما قرر رفع الحطام والركام والأنقاض الناتجة عن انهيار العقار.

وتواجدت كافة الأجهزة المعنية، وعدد من القيادات الأمنية، وتتم الآن معاينة العقار والوقوف على أسباب انهياره، ومعاينة العقارات المجاورة.

انهيار عقار بروض الفرج 
انهيار عقار بروض الفرج 

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بحوزته 3 بصمة خاتم على ورق كلك لشعار الجمهورية، منسوب لعدة جهات حكومية، ومجموعة من المستندات والشهادات بأسماء أشخاص مختلفة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية، منسوب صدورها لعديد من الجهات الحكومية والعديد من بطاقات الرقم القومي بأسماء أشخاص مختلفة، وعدد من الملفات والمظاريف منسوبة لإحدى الجهات الحكومية، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بممارسته ذلك النشاط الإجرامي وتزوير المحررات الرسمية، في ممارسة نشاط إجرامي واسع في مجال تزوير المحررات الرسمية وترويجها على راغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك، من خلال مهرها ببصمات الأختام المضبوطة بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا