رئيس التحرير
محمود المملوك

بث مباشر.. فعاليات محاكمة شادي خلف إثر اتهامه بهتك عرض 7 فتيات| فيديو

الفنان شادي نبيل
الفنان شادي نبيل

قدم القاهرة 24، بثًا مباشرًا من داخل محكمة جنايات القاهرة في العباسية، أثناء محاكمة الفنان شادي خلف، إثر اتهامه بهتك عرض والتحرش بـ7 فتيات، أثناء إعطائهن دورسًا في التمثيل في الورشة الخاصة به، والتي دشنها لتعليم التمثيل.

وقدم المستشار أشرف عبدالعزيز، حافظة مستندات خلال دفاعه عن الفنان شادي خلف والذي ظهر يقف خلال فعاليات الجلسة مرتديًا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، كما ظهر ممسكا بيده مسبحة إلكترونية، بينما حضر بعض المقربين منه أولى جلسات محاكمته في القضية، وبدت عليه علامات القلق والتوتر.

 تعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية المستشارين محروس حلمي عبد الهادي أحمد آدم، ومحمد عبد الحكيم رضوان محسن.

تفاصيل التحقيق مع الفنان شادي نبيل  

ووجهت جهات التحقيق إلى الفنان شادي نبيل سليمان خلف - 42 سنة - ممثل ومدرب تمثيل باستوديو ذات، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد، تهمةَ هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن باغتها حال وقوفهما في مواجهة بعضهما، ممسكا إياها من جسدها -منطقة البطن- في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.

وأُسند للفنان شادي نبيل سليمان خلف، تهمة هتك عرض المجني عليها م. ا. أ، بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبّلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له، وهتك عرض المجني عليها م. ع. م بالقوة، بأن باغتها بملامسة جسدها رغمًا عنها وهتك عرض المجني عليها ك. م. ن. بالقوة، بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط ملصقا بها جسده، ومحاولا تقبيلها من فمها في أثناء تدريسه لها بإحدى ورش التمثيل المملوكة له.