الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو الزمالك يهنئ غراب ومجلسه بانتخابات نادي الصيد: نتوسم فيهم خيرا

عبد الله غراب
رياضة
عبد الله غراب
السبت 13/نوفمبر/2021 - 04:27 م

وجه طارق جبريل، عضو اللجنة التنفيذية وأمين صندوق نادي الزمالك التهنئة لعبدالله غراب، رئيس نادي الصيد الجديد ومجلسه بعد حسمهم الانتخابات لصالحهم، والتي أجريت أمس الجمعة.

وقال جبريل في تصريحات صحفية: كنا مع التغيير في نادي الصيد وتصحيح الأوضاع داخل النادي الذي عشنا فيه لسنوات طويلة ونتمنى التوفيق في الفترة المقبلة.

وأكمل عضو الزمالك: ثقتنا كبيرة في مجلس الصيد الجديد وجميعهم كوادر متميزة ولديهم خبرات كبيرة ونتوسم فيهم خيرًا.. التغيير كان مطلوب في نادي الصيد خلال الوقت الحالي، والجمعية العمومية حسمت قرارها في النهاية وصوتها لصالح المجلس الجديد.

وأشار طارق جبريل، إلى أن البرنامج الانتخابي لغراب ومجلسه كان مميزا ويهدف للتطوير والإصلاح على مستوى المجالات المختلفة، مردفا: وأنا عضو في نادي الصيد منذ 50 عامًا وهو جزء هام في منظومة الرياضة المصرية.

وكان عبد الله غراب، قد فاز بمنصب رئاسة نادي الصيد، متفوقا على محسن طنطاوي ومحمد همام وأحمد زهران، وفي منصب النائب، فاز أشرف نهاد محرم متفوقا على أحمد بغدادي ومحمد العقدة، فيما فاز في منصب أمين الصندوق هاني عزت.

بينما في العضوية فوق السن، فاز كلا من عمرو الألفي وعمرو البرتقالي وأحمد مجيب وأحمد الشاذلي وإيمان كريم وهبة ممدوح، فيما فاز بمقاعد العضوية تحت السن كلا من مريم عثمان وحسن نهنوش وكريم متولي وإيمان كريم وهبة ممدوح.

تابع مواقعنا