السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سباعية سمنود.. أحمد عبدالقادر يكشف سر تألقه مع الأهلي

أحمد عبدالقادر
رياضة
أحمد عبدالقادر
السبت 13/نوفمبر/2021 - 04:32 م

تحدث أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب فوز فريقه على ضيفه منية سمنود، بنتيجة 7-1، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب مختار التتش، ضمن استعدادات المارد الأحمر، لعودة الدوري الممتاز من جديد، مؤكدًا أن سر تألقه مع الفريق هو توجيهات وتحفيز بيتسو موسيماني مدرب الفريق له مؤخرًا.

وقال عبدالقادر، أثناء ظهوره في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: أنا وزملائي تحت أمر الجهاز الفني نشارك في أي مركز، أغلبنا يملك ميزة اللعب في أكثر من مركز، وحاولنا خلال ودية سمنود تطبيق شغل التدريب في الملعب، وظهرنا بشكل مميز للغاية في الشوط الأول وأغلب فترات الشوط الثاني، ونتمنى الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد عبدالقادر، أن بداية الدوري كانت جيدة بفضل دعم الجمهور، الذي يعد سبب الانتصارات في المباريات التي خاضها الفريق، ووعد الجماهير بتقدم مستوى أفضل خلال المباريات المقبلة.

سر تألق عبدالقادر مع الأهلي

 

واختتم عبدالقادر، تصريحاته مؤكدًا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، يتحدث معه باستمرار ويحفزه من أجل تقديم الأفضل، موضحًا أن حديث موسيماني له إيجابي وساعده للظهور بشكل مميز مع الفريق. 

وفاز الأهلي على منية سنمود وديًا، بنتيجة 7-1، وسجل سباعية الأهلي حسام حسن، هدفين، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، كريم فؤاد، محمود كهربا، وطاهر محمد طاهر، لكل منهم هدف. 

تابع مواقعنا