رئيس التحرير
محمود المملوك

أهداف مباراة بني سويف وقنا بدوري الدرجة الثانية | فيديو

بني سويف وقنا
بني سويف وقنا

حسم التعادل الإيجابي بين فريق بني سويف وقنا، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أٌقيمت بإستاد بني سويف، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

وافتتح فريق بني سويف، سجل أهداف المباراة عن طريق كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء فريق قنا، وسددها بقوة اللاعب معتز محروس قائد فريق بني سويف في الزاوية اليسرى للحارس، معلنًا أول اهداف المباراة.

ونجح فريق قنا في العودة والتعادل أمام أعين جماهير بني سويف، عن طريق حسن ديالو، من ركلة جزاء سددها على يمين حارس مرمى بني سويف، في نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء.

وعاد فريق قنا للتسجيل مع بداية الشوط الثاني من عمر المباراة على ملعب بني سويف، عن طريق نفس اللاعب حسن ديالو، الذي استغل عرضية أرضة متقنة، وسوء تمركز الخط الخلفي للاعبي بني سويف وتغطية مصيدة التسلل، لتسجل ثاني أهداف الضيوف في شباك أصحاب الأرض.

مع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وجد محمد يوسف المدير الفني لفريق بني سويف ضالته والتعادل عن طريق اللاعب وائل فراج، هداف الفريق في الموسم الحالي، الذي استغل كرة عرضية من الزاوية اليسرى لفريق بني سويف وحول الكرة رأسية قوية في شباك قنا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري 

عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، رفع فريق بني سويف رصيده من النقاط إلى النقطة 7 في المركز التاسع، وحصل قنا على نقطة رفع بها رصيده إلى النقطتين في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.