رئيس التحرير
محمود المملوك

الدرجة الثانية.. ديروط يواجه المنيا في ختام منافسات الجولة السابعة لمجموعة الصعيد لكرة القدم

فريق نادي المنيا
فريق نادي المنيا لكرة القدم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط مع نظيره بنادي المنيا، في الثانية والنصف مساء غدًا الأحد، بملعب بترول أسيوط، في ختام منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

 

يأمل فريق ديروط في تحقيق فوز ثاني له في الموسم الجديد، بعد التعادل في الجولة الماضية للعودة إلى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المجموعة، والبحث عن الوصول إلى مقدمة الجدول، فيما يسعى فريق المنيا في الفوز واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه الجولة الماضية لمواصلة مطاردته للمتصدر فريق أسوان.

 

مواجهات الجولة السادسة


تعادل ديروط مع نظيره سوهاج بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، بينما تعادل المنيا على ملعبه سلبًا أمام فريق ملوي، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى صعيد.

 

المواجهات السابقة


وفي أخر 9 مواجهات جمعت الفريقين كانت اليد العليا لصالح فريق المنيا، إذ نجح أبناء عروس الصعيد في الفوز على ديروط في 5 مباريات في المقابل نجح فريق ديروط في الفوز بمباراتين فقط، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين.

 

ونجح فريق المنيا في الفوز ذهبًا وإيابًا على نظيره ديروط، بنتيجة 1/0 و3/1، ضمن منافسات دوري موسم 2020/2021، وشهدت مباراة موسم 2018 شهدت 5 أهداف كأكبر عددًا من الأهداف سجلت في مباراة جمعت بين الفريقين إذ جاءت نتيجة بفوز المنيا بنتيجة 3/2.

ترتيب الفريقين


ويأتي فريق ديروط في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، جمعها بعد خوض 5 مباريات نجح في الفوز بمباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات أخرى، بينما يأتي المنيا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعد خوض 5 مباريات نجح في الفوز بـ 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.