الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حياة جديدة معًا.. فايق حسن يدعم أصالة في حفلها الأول بمصر بعد زواجهما

أصالة وزوجها فائق
فن
أصالة وزوجها فائق حسن
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 04:07 م

تحيي الفنانة أصالة، حفلًا اليوم الأحد بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الثلاثون من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، وذلك على مسرح النافورة.

وقالت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن عائلتها ستحضر حفل والدتها الليلة بدار الأوبرا المصرية، والمكونة من خطيبها أحمد هلال، وزوج والدها الشاعر العراقي فائق حسن، وأشقائها خالد الذهبي، وآدم وعلي العريان، وخالها ومدير أعمال والدتها أنس نصري.

ويعد حضور فائق حسن لحفل زوجته أصالة في دار الأوبرا المصرية، كنوع من أنواع الدعم خاصة أنهم يبدؤون حاليًا حياة جديدة سويًَا بعد زواجهما الفترة الماضية، كما أنه حرص على حضور تلك الحفلة خاصة أنها الأولى لها في مصر بعد زواجهما.

شام الذهبي تهنئ والدتها على الزواج

وسبق، وهنأت شام الذهبي، والدتها النجمة السورية أصالة نصري، بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، متمنية لهما حياة مليئة بالحب والود والإخلاص، وداعية الله أن يسعد أيامهما.

وقالت شام لوالدتها، في رسالة تهنئتها عبر حسابها على انستجرام: عروستنا الحلوة، الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعت لك أيام حلوة مثل قلبك المحب الحساس، اللي أنا متأكدة مثلك أنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتستحقيها، الله يحفظكم وتكملوا هذه الحياة سوى بالمحبة والود والإخلاص.

تابع مواقعنا