الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرجة الثانية.. ديروط يتعادل مع المنيا إيجابيا في ختام منافسات الجولة السابعة

فريق ديروط
رياضة
فريق ديروط
الأحد 14/نوفمبر/2021 - 04:56 م

فرض التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت ديروط ونظيره المنيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي استضفها ملعب بترول أسيوط، مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

 

أحداث المباراة
سجل الهدف الأول لصالح فريق المنيا اللاعب فيصل غريب في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، ورد فريق ديروط بعد مرور 10 دقائق من هدف المنيا بالتعادل عن طريق لاعبه سامي قعدان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني استمر الفريقين في تبادل الهجمات والاستحواذ، قابله دفاع قوي متمركزي بشكل جيد، معتمدًا على الهجمات المرتدة السريعة من أجل إحراز هدف في شباك الأخر، حتى الدقيقة 44 من الشوط الثاني إذ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنيا، أهدرها مهاجمه أحمد ترك.

ترتيب الفريقين
بهذه النتيجة ديروط رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثالث عشر، متساويًا مع كل من المدينة المنورة وسوهاج في عدد النقاط، بينما رفع المنيا رصيده إلى النقطة 14 محتلا المركز الثالث خلف كل من كيما أسوان صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وأسوان المتصدر برصيد 18 نقطة بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

منافسات كأس مصر
ويلعب فريق ديروط يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره أخميم على ملعب أخميم، فيما يواجه المنيا نظيره لافيينا يوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري التمهيدي الثاني من بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا